القبض على صاحبة الفديو الفاضح في مصر

Tue, 02 Jan 2018 15:54:34 | عدد القراءات : 8231

ألقت السلطات المصرية القبض على المغنية المغمورة، ليلى عامر، صاحبة الفيديو الغنائي الفاضح الذي صدر مؤخراً، وأثار ضجة في مصر لاحتوائه على مشاهد فاضحة وكلمات جنسية.
وعقب القبض عليها تمت إحالة المطربة إلى نيابة قسم الجيزة للتحقيق معها بتهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية، حيث واجهت النيابة المطربة بالفيديو، وأقرت أنها صاحبة الصوت والمشاهد، نافية وجود أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء أو إيحاءات جنسية تثير الغرائز.
وكان الفيديو الذي ترقص فيه المطربة على وقع كلمات فاضحة، وعبارات خليعة، قد انتشر وراج بصورة مكثفة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.
وخلال ساعات قليلة من بثه انهالت البلاغات على أجهزة الأمن المصرية لوقفه والقبض على المطربة، وأصحاب الشركة المنتجة وتقديمهم للمحاكمة، على غرار ما حدث مع المطربة شيما صاحبة الفيديو الفاضح "عندي ظروف" والتي صدر ضدها حكم قضائي بالحبس عامين ثم خفف مؤخرا لعام واحد.


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19