القبض على صاحبة الفديو الفاضح في مصر

Tue, 02 Jan 2018 15:54:34 | عدد القراءات : 7918

ألقت السلطات المصرية القبض على المغنية المغمورة، ليلى عامر، صاحبة الفيديو الغنائي الفاضح الذي صدر مؤخراً، وأثار ضجة في مصر لاحتوائه على مشاهد فاضحة وكلمات جنسية.
وعقب القبض عليها تمت إحالة المطربة إلى نيابة قسم الجيزة للتحقيق معها بتهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية، حيث واجهت النيابة المطربة بالفيديو، وأقرت أنها صاحبة الصوت والمشاهد، نافية وجود أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء أو إيحاءات جنسية تثير الغرائز.
وكان الفيديو الذي ترقص فيه المطربة على وقع كلمات فاضحة، وعبارات خليعة، قد انتشر وراج بصورة مكثفة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.
وخلال ساعات قليلة من بثه انهالت البلاغات على أجهزة الأمن المصرية لوقفه والقبض على المطربة، وأصحاب الشركة المنتجة وتقديمهم للمحاكمة، على غرار ما حدث مع المطربة شيما صاحبة الفيديو الفاضح "عندي ظروف" والتي صدر ضدها حكم قضائي بالحبس عامين ثم خفف مؤخرا لعام واحد.


تقرير أميركي يحذر: جنوب العراق غير صالح للاستيطان البشري

رجح تقرير نشره موقع "The Atlantic" الأميركي، فقدان جنوب العراق أهليته للاستيطان البشري لأسباب عدة.

19/07/2018 11:00:39

محطة: احتجاجات العراق انقلاب للسحر على الساحر الايراني وهكذا قوّى حكومة العبادي

وجهت الانتفاضة الشعبية المستمرة منذ أكثر من أسبوع في معظم المحافظات الجنوبية في العراق "صفعة جديدة" للنظام الإيراني، الذي بات يتجرع سما حاول دسه للحكو

17/07/2018 12:11:37

لماذا يتظاهر العراقيون في الجنوب وما الذي جعلها مختلفة؟

دخلت الاحتجاجات التي يشهدها العراق أسبوعها الثاني وسط مخاوف من اتساع رقعتها إلى باقي أنحاء العراق وخاصة العاصمة بغداد.

17/07/2018 08:16:40

بعد "التحالف غير المقدس".. حرب العراق نزهة لـ"الكارثة" الجديدة في الشرق الاوسط

حذرت صحيفة "الغارديان" البريطانية من كارثة جديدة في الشرق الأوسط، سيتسبب بها "التحالف غير المقدس" بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاد

17/07/2018 08:10:37