القبض على صاحبة الفديو الفاضح في مصر

Tue, 02 Jan 2018 15:54:34

8397

ألقت السلطات المصرية القبض على المغنية المغمورة، ليلى عامر، صاحبة الفيديو الغنائي الفاضح الذي صدر مؤخراً، وأثار ضجة في مصر لاحتوائه على مشاهد فاضحة وكلمات جنسية.
وعقب القبض عليها تمت إحالة المطربة إلى نيابة قسم الجيزة للتحقيق معها بتهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية، حيث واجهت النيابة المطربة بالفيديو، وأقرت أنها صاحبة الصوت والمشاهد، نافية وجود أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء أو إيحاءات جنسية تثير الغرائز.
وكان الفيديو الذي ترقص فيه المطربة على وقع كلمات فاضحة، وعبارات خليعة، قد انتشر وراج بصورة مكثفة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.
وخلال ساعات قليلة من بثه انهالت البلاغات على أجهزة الأمن المصرية لوقفه والقبض على المطربة، وأصحاب الشركة المنتجة وتقديمهم للمحاكمة، على غرار ما حدث مع المطربة شيما صاحبة الفيديو الفاضح "عندي ظروف" والتي صدر ضدها حكم قضائي بالحبس عامين ثم خفف مؤخرا لعام واحد.


اليونسكو: مهمة اعادة اعمار الموصل ستكون صعبة جداً

اعتبرت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي أن إعادة إعمار مدينة الموصل العراقية ستكون "صعبة" خصوصا بسبب انتشار الألغام.

16/01/2019 07:14:44

بالاسماء تعرف على الميليشيات التي طالبت امريكا عبد المهدي بتجميدها

افادت مصادر عراقية في العاصمة الأميركية واشنطن، بحصولها على قائمة بأسماء "الميليشيات"، طلبت الولايات المتحدة الأميركية من العراق تجميدها وسحب السلاح م

15/01/2019 15:41:43

تقرير بريطاني: حكومة عبد المهدي لن تستطيع حل المشاكل التي يعاني منها العراقيين

كشف تقرير أعده معهد "AW" البريطاني، ان المشكلات التي يعاني منها العراقيون أكبر من قدرة الحكومة الحالية برئاسة عادل عبد المهدي، مبينا ان حجم ما تستطيع

15/01/2019 13:31:27

صحيفة: ايران والاردن يدخلان في منافسة داخل العراق على ملافات النفط والطاقة

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، الثلاثاء، أن زيارتي الملك الأردني عبد الله الثاني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إلى بغداد، تظهر تنافسا "أردنيا –

15/01/2019 11:17:48