الفنان محمود ياسين يظهر بعد شائعات عن مرضة وحتى موته

Sat, 06 Jan 2018 07:31:45

803

كثيرا ما كانت الشائعات تلاحق الحالة الصحية للفنان المصري محمود ياسين في الأيام الأخيرة، دون أن يظهر هو للحديث عنها وتكذيبها، حيث كانت تكتفي العائلة بالتأكيد على كونه بخير.

تارة يقال إنه أصيب بمرض "الزهايمر" وهو ما تسبب في ابتعاده عن الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة، كما لاحقته شائعات الموت التي وصفها أبناؤه بالسخيفة والمزعجة.

إلا أن الجمهور كان على موعد مع مفاجأة سعيدة، حينما نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة التقطت مؤخراً تجمعها بوالدها الفنان محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، وذلك عبر حسابها على "انستغرام".

وظهر الفنان محمود ياسين في الصورة وقد ظهرت علامات تقدم السن على ملامحه، كما أنه أطلق لحيته وشاربه بشكل لم يعتد عليه الجمهور الذي تفاعل كثيراً مع الصورة ومع نجمهم الغائب منذ فترة طويلة، حيث كان آخر ظهور سينمائي لمحمود ياسين قبل 6 سنوات، حينما شارك في بطولة فيلم "جدو حبيبي".

فيما أثير جدل كبير قبل 5 سنوات، حينما كان مقرراً لمحمود ياسين أن يشارك في بطولة مسلسل "صاحب السعادة" إلى جوار عادل إمام، قبل أن يعتذر ياسين عن المسلسل، وهو ما أشيع حوله الكثير من الأقاويل كان أبرزها استبعاد عادل إمام له، وهو الأمر الذي تم نفيه وقتها.


حقوق الانسان تكشف بالارقام حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق

كشفت مفوضية حقوق الانسان، اليوم الاثنين، حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق.

10/12/2018 15:32:34

بعد مضي عام على اعلان النصر على داعش فأن التهديدات ما زالت مستمرة و4 ملايين متضرر بدون تعويضات

على الرغم من مرور عام كامل على اعلان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي النصر النهائي على تنظيم داعش في (10 كانون الاول 2017)، فان التهديدات لازالت مستم

10/12/2018 15:25:59

صحيفة لندنية: الصدر يعزز الحراسة في محيط مقره منذ اندلاع ازمة تشكيل الحكومة خشية الاغتيال

افادت صحيفة "العرب" اللندنية يوم الاثنين ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، المقيم في منطقة الحنانة بمدينة النجف المقدسة لدى الشيعة، عزز الحراسة في م

10/12/2018 06:33:07

شركة جنرال الكتريك تعلن افتتاح محطة القيارة الكهربائية في نينوى مطلع العام القادم

اعلنت شركة جنرال الكتريك، الخميس، افتتاح محطة القيارة الكهربائية في محافظة نينوى مطلع العام المقبل.

06/12/2018 11:44:36