ديالى: اطلاق خطة امنية لتأمين مناطق شرق بعقوبة والنهوض يمشاريع الدواجن

Sat, 13 Jan 2018 11:55:59

474

اعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، السبت، عن انطلاق خطة امنية لتأمين منطقة قره لوس شرق بعقوبة وانهاء خلايا "داعش" النائمة فيما اشار الى أن الخطة تهدف الى احياء مشاريع الدواجن الكبيرة التي توقف العمل بها خلال الاسابيع الماضية.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ناحية مندلي حيدر المندلاوي، إن "القوى الأمنية بدأت خطة ممنهجة لتأمين منطقة قره لوس في اطراف مندلي (90 كم شرق بعقوبة)، من خلال محاور متعددة تهدف الى انهاء خطر خلايا داعش النائمة واستعادة الاستقرار الامني".
وأضاف المندلاوي، أن "قره لوس سوف تشهد نشر المزيد من نقاط المرابطة الامنية"، مؤكداً أن "الخطة ستؤدي الى احياء مشاريع للدواجن الكبيرة التي توقف العمل بها خلال الاسابيع الماضية بسبب الهواجس الامنية التي خلقتها نشاطات خلايا داعش وتكرار اعمال العنف".

وشهدت منطقة قره لوس، في الاسابيع الماضية، سلسلة اعمال عنف خاصة انفجار العبوات الناسفة، وسط مخاوف وهواجس محلية ببروز خطر خلايا نائمة تابعة لـ "داعش" في المنطقة، ما ادى الى إغلاق 15 حقلا للدواجن في ناحية مندلي بسبب تلك "المخاوف والهواجس أمنية" لدى اصحاب الحقول، بحسب مسؤول محلي.


حقوق الانسان تكشف بالارقام حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق

كشفت مفوضية حقوق الانسان، اليوم الاثنين، حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق.

10/12/2018 15:32:34

بعد مضي عام على اعلان النصر على داعش فأن التهديدات ما زالت مستمرة و4 ملايين متضرر بدون تعويضات

على الرغم من مرور عام كامل على اعلان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي النصر النهائي على تنظيم داعش في (10 كانون الاول 2017)، فان التهديدات لازالت مستم

10/12/2018 15:25:59

صحيفة لندنية: الصدر يعزز الحراسة في محيط مقره منذ اندلاع ازمة تشكيل الحكومة خشية الاغتيال

افادت صحيفة "العرب" اللندنية يوم الاثنين ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، المقيم في منطقة الحنانة بمدينة النجف المقدسة لدى الشيعة، عزز الحراسة في م

10/12/2018 06:33:07

شركة جنرال الكتريك تعلن افتتاح محطة القيارة الكهربائية في نينوى مطلع العام القادم

اعلنت شركة جنرال الكتريك، الخميس، افتتاح محطة القيارة الكهربائية في محافظة نينوى مطلع العام المقبل.

06/12/2018 11:44:36