صباح التميمي: شعار بغداد اجمل لا يعني قطع ارزاق المواطنين وتركهم للموت جوعاً

Sat, 13 Jan 2018 17:28:45 | عدد القراءات : 633

اعتبرت عضو لجنة الخدمات النيابية صباح التميمي، السبت، أن شعار "بغداد أجمل" لا يعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم للموت جوعا، داعية لأن يكون الشعار مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس.

وقالت التميمي ، إن "شعار بغداد أجمل ندعمه بكل قوة من اجل تنظيم وترتيب شوارع العاصمة وإظهارها بالشكل الأجمل"، مبينة أن "بغداد أجمل لا تعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم للموت جوعا".
وأضافت التميمي، "هنالك حملات تقوم بها أمانة بغداد في مناطق العاصمة لرفع أكشاك ومحال المواطنين ممن تعتبرهم متجاوزين على الأرصفة، في وقت أن هنالك بعض المحال التجارية الفخمة يتم تجاهلها لأسباب معروفة"، لافتة الى أن "تدمير كشك صغير لشخص كبير بالسن يبيع الماء أو السجائر لن يجعل بغداد جميلة بل سيقتل أبناءها جوعا ولا نعلم لمن ستكون جميلة حينها".

وأكدت التميمي، "نرفض رفع التجاوزات بهذا الشكل على حساب أرزاق المواطن البسيط"، لافتة الى "ضرورة ان يكون شعار بغداد أجمل مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس".

وكانت قوة من شرطة النجدة انتشلت، مساء اليوم السبت، جثة شخص أقدم على الانتحار، من أعلى جسر السنك وسط بغداد، بعد شموله هو وآخرين برفع تجاوزات الباعة الجوالين على الأرصفة في سوق بغداد الجديدة من قبل أمانة بغداد.


الداعية الإخواني والمدير السابق لمكتب القرضاوي "يبيح" الرقص للشباب والبنات

أباح عصام تليمة، الداعية الإخوانى والمدير السابق لمكتب يوسف القرضاوى، الرقص على الأغاني الشعبية، سواء للبنات أو الشباب، شريطة عدم الاختلاط، كما اعتبر

23/09/2018 11:51:33

صحيفة: البغدادي انتقل إلى أفغانستان

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، الاحد، ان زعيم تنظيم "داعش" ابو بكر البغدادي انتقال إلى أفغانستان، مبينة ان ذلك جاء بعد عبوره الأراضي الإيرانية.

23/09/2018 09:22:27

خبير قانوني يوضح شروط الدستور في الترشح لرئاسة الجمهورية

أوضح خبير قانوني، شروط الدستور في الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية.

23/09/2018 07:54:30

بينها العراق.. تحذير لـ39 دولة في العالم من انعدام الأمن الغذائي

أكدت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو"، أن 39 بلداً من بينها 31 بلداً في إفريقيا، و7 في آسيا وواحدة في الكاريبي (هايتي)، تعاني من انعدام الأم

21/09/2018 11:20:51