صباح التميمي: شعار بغداد اجمل لا يعني قطع ارزاق المواطنين وتركهم للموت جوعاً

Sat, 13 Jan 2018 17:28:45 | عدد القراءات : 530

اعتبرت عضو لجنة الخدمات النيابية صباح التميمي، السبت، أن شعار "بغداد أجمل" لا يعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم للموت جوعا، داعية لأن يكون الشعار مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس.

وقالت التميمي ، إن "شعار بغداد أجمل ندعمه بكل قوة من اجل تنظيم وترتيب شوارع العاصمة وإظهارها بالشكل الأجمل"، مبينة أن "بغداد أجمل لا تعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم للموت جوعا".
وأضافت التميمي، "هنالك حملات تقوم بها أمانة بغداد في مناطق العاصمة لرفع أكشاك ومحال المواطنين ممن تعتبرهم متجاوزين على الأرصفة، في وقت أن هنالك بعض المحال التجارية الفخمة يتم تجاهلها لأسباب معروفة"، لافتة الى أن "تدمير كشك صغير لشخص كبير بالسن يبيع الماء أو السجائر لن يجعل بغداد جميلة بل سيقتل أبناءها جوعا ولا نعلم لمن ستكون جميلة حينها".

وأكدت التميمي، "نرفض رفع التجاوزات بهذا الشكل على حساب أرزاق المواطن البسيط"، لافتة الى "ضرورة ان يكون شعار بغداد أجمل مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس".

وكانت قوة من شرطة النجدة انتشلت، مساء اليوم السبت، جثة شخص أقدم على الانتحار، من أعلى جسر السنك وسط بغداد، بعد شموله هو وآخرين برفع تجاوزات الباعة الجوالين على الأرصفة في سوق بغداد الجديدة من قبل أمانة بغداد.


أمريكا تخشى خسارة سوق أسلحتها في العراق

بدأ اللواء 35 باستخدام "تي-90إس" بدلا من مي1 "أبرامز"، وأصبحت "أبرامز" في خدمة اللواء 34 التي قليلا ما تشارك في القتال.

17/06/2018 07:41:51

تقرير بريطاني يتحدث عن ازمة المياه وتهديدها للمحاصيل الاستراتيجية في العراق

تناول تقرير بريطاني، ازمة المياه التي يشهدها العراق ومدى تأثيرها على زراعة المحاصيل المقررة ضمن الخطة الصيفية، بعد ان قرار تقليل مساحة الخطة الزراعة ا

17/06/2018 07:36:05

التعليم الاهلي في العراق.. حل ام استثمار؟

في ظل تدني معدلات خريجي طلبة الدراسة الاعدادية من جهة، وازدياد اعدادهم من جهة اخرى، تقف الكليات الاهلية كـ"حل" لمشكلاتهم وحثهم على مواصلة التعليم من خ

16/06/2018 19:00:43

أطفال داعش خارج الكابوس وندوب الخطف

لا تزال ندوب أطفال داعش عميقة في الجرح العراقي. فعلى مدى سنوات خطف التنظيم الارهابي مئات الأطفال سواء في العراق أو سوريا، وجندهم في معسكرات تدريب، كما

16/06/2018 18:52:03