بالفديو: فضيحة احمد التميمي مستشار محافظ بغداد وابتزازه لزواج المتعة بحجة التعيين

Mon, 20 Jun 2016 00:11:52 | عدد القراءات : 7554

سكاي عراق / بغداد

المواطنة زينب كريم ارسلت فديو يحمل تفاصيل اكبر فضيحة وجريمة سياسية بالعراق حيث انها تعرضت لابتزاز لزواج المتعة من قبل احد الذئاب البشرية والذي يعمل مستشار لمحافظ بغداد المدعي احمد التميميي على حسب قولها.

المواطنة تسجل اعترافها الكامل وطلبت من موقع سكاي عراق، نشر فضيحة الفاسدين المتسترين بسم الدين عندما ساوموها مقابل تعيينها والعمل في محافظة بغداد ولو بعقد مؤقت .


المواطنة زينب تقول انها ارملة وصاحبة ايتام و زوجها شهيد و طالبت بنشر اعترافها بالفديو وكيف تم استغلالها اكثر من مره وفي النهايه لم تحصل على تعيين ، واكتشفت بان هذه الجريمه تم تكرارها مع عدت بنات، لانه كان يستغل منصبه وقربه من المحافظ على حد وصفها.

وبينت زينب ان المحافظ بغداد قام بطرد مستشاره وارجاعه الى محافظة العمارة ، وتستغرب زينب من سكوت المحافظ على افعال مستشاره والتستر على اعماله الدنيئه ، وتطالب المحافظ بإتخاذ اجراء بحق هذا المستشار الذي دمره حياتها.

تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19