بالفديو: فضيحة احمد التميمي مستشار محافظ بغداد وابتزازه لزواج المتعة بحجة التعيين

Mon, 20 Jun 2016 00:11:52

7629

سكاي عراق / بغداد

المواطنة زينب كريم ارسلت فديو يحمل تفاصيل اكبر فضيحة وجريمة سياسية بالعراق حيث انها تعرضت لابتزاز لزواج المتعة من قبل احد الذئاب البشرية والذي يعمل مستشار لمحافظ بغداد المدعي احمد التميميي على حسب قولها.

المواطنة تسجل اعترافها الكامل وطلبت من موقع سكاي عراق، نشر فضيحة الفاسدين المتسترين بسم الدين عندما ساوموها مقابل تعيينها والعمل في محافظة بغداد ولو بعقد مؤقت .


المواطنة زينب تقول انها ارملة وصاحبة ايتام و زوجها شهيد و طالبت بنشر اعترافها بالفديو وكيف تم استغلالها اكثر من مره وفي النهايه لم تحصل على تعيين ، واكتشفت بان هذه الجريمه تم تكرارها مع عدت بنات، لانه كان يستغل منصبه وقربه من المحافظ على حد وصفها.

وبينت زينب ان المحافظ بغداد قام بطرد مستشاره وارجاعه الى محافظة العمارة ، وتستغرب زينب من سكوت المحافظ على افعال مستشاره والتستر على اعماله الدنيئه ، وتطالب المحافظ بإتخاذ اجراء بحق هذا المستشار الذي دمره حياتها.


وزارة الداخلية البريطانية ترفض منح العراقيين تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة

نشرت صحيفة الغارديان موضوعا لماثيو ويفر تناول فيه الجهود التي تبذلها بريطانيا في العراق والمعوقات التي تواجهها.

17/12/2018 06:17:44

العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34