عضو بمجلس ديالى تدعو لمحاسبة أي مدير يترك الدوام الرسمي لزيارة مجالس العزاء

Sun, 22 Jul 2018 09:30:09 | عدد القراءات : 451

دعت عضو مجلس ديالى نجاة الطائي، الأحد، المجلس إلى محاسبة أي مدير يترك دائرة أثناء الدوام الرسمي لزيارة مجالس العزاء أو أي نشاط خارج الاطار الرسمي، معتبرةً أن زيارة مجالس العزاء تحولت مؤخراً إلى "حلقة ضرر" في الدوائر الحكومية.

وقالت عضو مجلس ديالى نجاة الطائي، إن "زيارة مجالس العزاء تقليد مجتمعي محترم في ديالى يقوي التواصل بين الأهالي، لكنه تحول للأسف مؤخراً إلى حلقة ضرر بالغة أصابت العديد من الدوائر الحكومية المهمة".


وأضافت الطائي، أن "بعض مدراء الدوائر يؤدي واجب زيارة مجالس العزاء أثناء الدوام الرسمي بل أن بعض الدوائر لا تجد المدير أو مساعده وحتى مدراء الأقسام ما يعني أن الدائرة تعيش خللاً وتصبح غير قادرة على إكمال معاملات المواطنين واداء واجباتها بشكل صحيح".

ودعت الطائي مجلس ديالى، إلى "إصدار قرار فوري يحاسب أي مدير يترك دائرته أثناء الدوام الرسمي لزيارة مجالس العزاء أو أي نشاط خارج الاطار الرسمي خدمة للصالح العام ومنع أي ضرر يصيب المواطنين".
 


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19