الإعلام الأمني: تدمير ثلاثة معابر ومعالجة أسلحة تابعة لداعش شمالي وغربي بغداد

Sun, 22 Jul 2018 15:17:45 | عدد القراءات : 277

اعلن مركز الإعلام الأمني، الاحد، عن تدمير ثلاثة معابر ومعالجة أسلحة متنوعة تابعة لـ"داعش" خلال عمليات استباقية شمالي وغربي بغداد.

وقال مركز الاعلام في بيان صحفي ، إن "العمليات الاستباقية، التي تجريها القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات بغداد للبحث عن مخلفات داعش من الأسلحة والأوكار، أسفرت عن تدمير ثلاثة معابر للإرهابيين في قرية نديم في الطارمية شمال بغداد، كما عالجت أسلحة متنوعة من مخلفات داعش في مناطق المعامير وام نجم العبادي غربي بغداد".


واضاف المركز، "من جهة أخرى ألقت القوات الأمنية نفسها القبض على خمسة متهمين في مناطق متفرقة من بغداد أحدهم في منطقة الكاظمية بحوزته مواد مخدرة، والآخر في منطقة السيدية عند محاولته سرقة أحد الدور السكنية، والثالث سارق في شارع الداخل ب‍مدينة الصدر، والرابع في منطقة الصليخ لقيامه بالاعتداء على إحدى المواطنات وسرقة مبلغ من المال كان في حوزتها، فضلا عن متهم خامس بالخطف في منطقة الحسينية".

يشار الى ان مركز الاعلام الامني يعلن، بين فترة واخرى، عن اعتقال العديد من المطلوبين للقضاء بتهم "ارهابية"، أو تنفيذ عمليات تطهير وتفتيش لبعض المناطق.
 


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19