الإعلام الأمني: تدمير ثلاثة معابر ومعالجة أسلحة تابعة لداعش شمالي وغربي بغداد

Sun, 22 Jul 2018 15:17:45

302

اعلن مركز الإعلام الأمني، الاحد، عن تدمير ثلاثة معابر ومعالجة أسلحة متنوعة تابعة لـ"داعش" خلال عمليات استباقية شمالي وغربي بغداد.

وقال مركز الاعلام في بيان صحفي ، إن "العمليات الاستباقية، التي تجريها القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات بغداد للبحث عن مخلفات داعش من الأسلحة والأوكار، أسفرت عن تدمير ثلاثة معابر للإرهابيين في قرية نديم في الطارمية شمال بغداد، كما عالجت أسلحة متنوعة من مخلفات داعش في مناطق المعامير وام نجم العبادي غربي بغداد".


واضاف المركز، "من جهة أخرى ألقت القوات الأمنية نفسها القبض على خمسة متهمين في مناطق متفرقة من بغداد أحدهم في منطقة الكاظمية بحوزته مواد مخدرة، والآخر في منطقة السيدية عند محاولته سرقة أحد الدور السكنية، والثالث سارق في شارع الداخل ب‍مدينة الصدر، والرابع في منطقة الصليخ لقيامه بالاعتداء على إحدى المواطنات وسرقة مبلغ من المال كان في حوزتها، فضلا عن متهم خامس بالخطف في منطقة الحسينية".

يشار الى ان مركز الاعلام الامني يعلن، بين فترة واخرى، عن اعتقال العديد من المطلوبين للقضاء بتهم "ارهابية"، أو تنفيذ عمليات تطهير وتفتيش لبعض المناطق.
 


وزارة الداخلية البريطانية ترفض منح العراقيين تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة

نشرت صحيفة الغارديان موضوعا لماثيو ويفر تناول فيه الجهود التي تبذلها بريطانيا في العراق والمعوقات التي تواجهها.

17/12/2018 06:17:44

العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34