ملكة جمال تترك العراق هي الاخرى وتستقر بدولة مجاورة

Wed, 10 Oct 2018 13:50:40 | عدد القراءات : 930

صرّحت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم، أنها سافرت للإقامة في الاردن وذلك هربًا من العراق، مؤكدة أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جماعات إرهابية في رسائل خاصة عبر صفحاتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية ووصيفة ملكة الجمال سابقا تارة فارس.
كما أضافت أن رسائل التهديد لم تتوقف عندها فقط، بل تم إرسال رسائل تهديد أخرى على رقم الهاتف النقال الخاص بمدير أعمالها موضحين أنها ستكون الضحية القادمة المستهدفة بعد أيام قليلة، بعد سلسلة الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات السياسية والاجتماعية في العراق. 
وأكدت شيماء على سفرها إلى الأردن، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي بـ(إنستغرام) لتوضح لأصحاب رسائل التهديد المزعومة أنها تركت العراق كاملًا وتقيم الأن في الأردن لتكون بعيدة، عن حلقة الدماء التي تجوب الشوارع العراقية الآن. 
وشهدت بغداد، خلال شهر أغسطس/آب 2018، وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن، في ظروف غامضة، بحادثتين منفصلتين.
واقر وزير الداخلية قاسم الاعرجي ان جماعة متطرفة لم يسمها تقف خلف عمليات الاغتيال الاخيرة.
واعلنت الفتاة المودل الكوردية جيهان هاشم عن مغادرتها العراق الاسبوع الماضي والتوجه الى الخارج خوفا على نفسها من القتل، متمنية على الحكومة ان تقوم بحماية الفتيات المشهورات.


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19