ملكة جمال تترك العراق هي الاخرى وتستقر بدولة مجاورة

Wed, 10 Oct 2018 13:50:40

1363

صرّحت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم، أنها سافرت للإقامة في الاردن وذلك هربًا من العراق، مؤكدة أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جماعات إرهابية في رسائل خاصة عبر صفحاتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية ووصيفة ملكة الجمال سابقا تارة فارس.
كما أضافت أن رسائل التهديد لم تتوقف عندها فقط، بل تم إرسال رسائل تهديد أخرى على رقم الهاتف النقال الخاص بمدير أعمالها موضحين أنها ستكون الضحية القادمة المستهدفة بعد أيام قليلة، بعد سلسلة الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات السياسية والاجتماعية في العراق. 
وأكدت شيماء على سفرها إلى الأردن، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي بـ(إنستغرام) لتوضح لأصحاب رسائل التهديد المزعومة أنها تركت العراق كاملًا وتقيم الأن في الأردن لتكون بعيدة، عن حلقة الدماء التي تجوب الشوارع العراقية الآن. 
وشهدت بغداد، خلال شهر أغسطس/آب 2018، وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن، في ظروف غامضة، بحادثتين منفصلتين.
واقر وزير الداخلية قاسم الاعرجي ان جماعة متطرفة لم يسمها تقف خلف عمليات الاغتيال الاخيرة.
واعلنت الفتاة المودل الكوردية جيهان هاشم عن مغادرتها العراق الاسبوع الماضي والتوجه الى الخارج خوفا على نفسها من القتل، متمنية على الحكومة ان تقوم بحماية الفتيات المشهورات.


تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07

الصحف البريطانية: حادثة خليج عمان قد تسهم في إشعال فتيل النزاع والحرب في المنطقة بأكملها

استمرت أصداء حادثة تفجير ناقلتي نفط في خليج عمان في الهيمنة، لليوم الثاني على التوالي، على اهتمامات الصحف البريطانية التي كرست لها العديد من مقالات ا

15/06/2019 05:57:07

تقرير السايبا.. سيارة عمرها 33 عاما تسجل في العراق على انها حديثة

تمنع الحكومة العراقية استيراد السيارات التي يتعدى عمر صناعتها ثلاث سنوات بحجة مرور فترة طويلة على صناعتها او كما يعرف بالشارع العراقي "تحت الموديل" في

14/06/2019 15:38:11

تقارير ... امريكا تفرض عقوبات على شركة لأبو مهدي المهندس

أفاد تقرير بأن الولايات المتحدة الأميركية تواصل حربها الاقتصادية على إيران، هادفة إلى قطع التمويل عن كل الأنشطة المسلحة التي تمارسها طهران عبر وكلائه

13/06/2019 15:12:58