عاريتان تسكبان مربى الفراولة وسط المدينة!

Fri, 12 Oct 2018 09:47:51 | عدد القراءات : 1627

في واقعة استثنائية ومستفزة لكثيرين لاسيما بالنظر إلى دوافعها، فوجئ المارة في وسط مدينة مانشستر البريطانية، مؤخرا، بشابتين عاريتين تجلسان أمام الناس بعدما سكبتا مربّى الفراولة على جسميهما وسط ذهول الجميع.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشابتين العاريتين وضعتا مربى الفراولة على جسميهما واعتبرتا ما قامتا به "سلوكا فنيا".

ولم تقم الشرطة التي حضرت إلى الساحة باعتقال الشابتين بالنظر إلى عدم تسببهما بأي أذى جراء نزاع الملابس في المكان العام.


ونشرت شرطة مانشستر صورة على موقع "تويتر"، تُظهر عناصر من الشرطة وهم يسدون النصيحة إلى الشابتين اللتين قامتا بتغطية جسميهما بلحاف.

وقالت التغريدة إن الشرطة تأمل ألا يتحول هذا السلوك الغريب إلى موجة "مجنونة" جديدة، لكن هذا التعري أثار ردود فعل ساخرة كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيد هذه الواقعة إلى الأذهان ما تقوم به حركة "فيمن"، لكن هذه الأخيرة تتخذ نزع الملابس في أماكن عامة بمثابة وسيلة للاحتجاج على ما تعتبره "ظلما" للمرأة.


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19