حاتم العراقي يحقق "نجاحا كبيرا" في الدنمارك ويتوجه لبلدان اوربية اخرى

Wed, 07 Nov 2018 06:56:11

85

حقق الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" نجاحاً "كبيراً" في أولى حفلاته الغنائية في مدينة كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، وسط تفاعل كبير ومختلف مع المواوويل والأغان التي إستمتعت بها الجاليات العراقية والعربية الحاضرة للحفل، والذي قدمها خلال السهرة الأوروبية الأولى في جولته 2018.

و أوضح العراقي في بيان ، تلك الحفلة "شكلت سعادة كبيرة له بلقاء الجمهور العربي في الدنمارك، خاصة وأنها الزيارة الأولى له فيها"، مؤكداً "فرحه بعملية تنظيم الحفل من قبل شركة بلوسكاي ايفنتس، ووصفها بالمتميزة".

ويتجه حاتم العراقي الى عاصمة السويد مدينة ستوكهولم لإحياء الحفل الثاني له ضمن هذه الجولة الأوربية، والتي سيحييها يوم 10 نوفمبر 2018، وذلك برعاية بلوسكاي ايفنتس أيضاً وميدل إيست ايفنتس، والتي ستحمل بها مفاجآت أيضاً مختلفة عما قدمها في الحفل الأول، خاصة وأنه ليست المرة الأولى التي يحيي فيها حفلاً في السويد.

الى جانب ذلك، تعمل إدارة الفنان حاتم العراقي بالتنسيق مع متعهدي الحفلات في أوروبا لتنظيم مجموعة من الحفلات الأخرى في عدد من الدول الأوروبية، والتي سيتم الكشف عنها بعد الإنتهاء من الإتفاق عليها تنظيمياً، ومن ناحية الإعداد لها، والتي ستشمل "عددا كبيرا" من المدن.


هل بإمكان العراق تنفيذ الشرط الامريكي مقابل استثنائه من تطبيق العقوبات ضد إيران؟

حددت وزارة الخارجية الأمريكية، شرط منح العراق استثناء من تطبيق العقوبات ضد إيران، فيما قال باحث أمني إن استراتيجية ترامب بعيدة عن التدخلات العسكرية، و

18/11/2018 14:21:51

الاعلامي الساخر "احمد البشير" يوجه طلبا الى رئاسة البرلمان بخصوص "عضو"

وجه الإعلامي الساخر أحمد البشير، طلبا لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بشأن الإعلامي والنائب عن تحالف "الفتح" وجيه عباس.

18/11/2018 08:18:42

وزير سابق: مجموع ما تم سرقتة من اموال العراق تجاوز ال’’ 1000 ’’ مليار دولار

كشف الوزير الاسبق محسن الشمري يوم الجمعة عن حجم الفساد في العراق ومجموع ما تم سرقتة وهدره لحد الآن من أموال الشعب العراقي يتجاوز ال ١٠٠٠مليار دولار.

16/11/2018 17:04:40

جمعية البيئة والصحة العراقية في لندن توضح اسباب نفوق ملايين الاسماك في العراق

بعد مفاجأة نفوق ملايين الأسماك في العراق، ذكرت رئيسة جمعية البيئة والصحة العراقية في المملكة المتحدة جيهان بابان، ان ظاهرة نفوق الأسماك الجماعي ليست ج

15/11/2018 08:22:56