حاتم العراقي يحقق "نجاحا كبيرا" في الدنمارك ويتوجه لبلدان اوربية اخرى

Wed, 07 Nov 2018 06:56:11

255

حقق الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" نجاحاً "كبيراً" في أولى حفلاته الغنائية في مدينة كوبنهاجن عاصمة الدنمارك، وسط تفاعل كبير ومختلف مع المواوويل والأغان التي إستمتعت بها الجاليات العراقية والعربية الحاضرة للحفل، والذي قدمها خلال السهرة الأوروبية الأولى في جولته 2018.

و أوضح العراقي في بيان ، تلك الحفلة "شكلت سعادة كبيرة له بلقاء الجمهور العربي في الدنمارك، خاصة وأنها الزيارة الأولى له فيها"، مؤكداً "فرحه بعملية تنظيم الحفل من قبل شركة بلوسكاي ايفنتس، ووصفها بالمتميزة".

ويتجه حاتم العراقي الى عاصمة السويد مدينة ستوكهولم لإحياء الحفل الثاني له ضمن هذه الجولة الأوربية، والتي سيحييها يوم 10 نوفمبر 2018، وذلك برعاية بلوسكاي ايفنتس أيضاً وميدل إيست ايفنتس، والتي ستحمل بها مفاجآت أيضاً مختلفة عما قدمها في الحفل الأول، خاصة وأنه ليست المرة الأولى التي يحيي فيها حفلاً في السويد.

الى جانب ذلك، تعمل إدارة الفنان حاتم العراقي بالتنسيق مع متعهدي الحفلات في أوروبا لتنظيم مجموعة من الحفلات الأخرى في عدد من الدول الأوروبية، والتي سيتم الكشف عنها بعد الإنتهاء من الإتفاق عليها تنظيمياً، ومن ناحية الإعداد لها، والتي ستشمل "عددا كبيرا" من المدن.


تقرير: قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها

سلط تقرير لمنظمة internews المدنية الضوء على قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها.

24/03/2019 08:18:34

وثائق تكشف عن مخططات خطيرة لداعش لعملياته المستقبلية في أوروبا

كشفت وثائق عثرت عليها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية شرقي سوريا، أن تنظيم داعش المتشدد الذي مُني بهزيمة كبيرة في سوريا والعراق مؤخرا، وضع خططا لعمليا

24/03/2019 08:12:44

الصحافة الفرنسية تكشف عن مكان تواجد زعيم تنظيم داعش "البغدادي"

كتبت وكالة الصحافة الفرنسية تقريراً من بغداد، أشارت فيه إلى أن أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم داعش والمدرج في رأس قائمة كبار المطلوبين في العالم، أقام د

24/03/2019 06:21:32

بالوثيقة: عبدالمهدي يقدم مقترحا الى الحلبوسي يطالب فيه بالتصويت على اقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه

قدم رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يوم السبت مقترحا الى مجلس النواب العراقي طالب فيه بالتصويت على اقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية

23/03/2019 06:29:35