نادي الزوراء العراقي في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا

Thu, 22 Nov 2018 15:10:03

203

أسفرت قرعة منطقة غرب القارة لدوري أبطال آسيا، التي أجريت الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بماليزيا، عن مجموعات قوية وأخرى متوازنة.

ووقع نادي الزوراء في القرعة التي سحبت اليوم، 22 تشرين الثاني 2018، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الوصل الإماراتي، والمتأهل من الملحق الرابع، والمتأهل من الملحق الثاني.

وبحسب مراقبين فان المجموعة الثالثة تعد الأقوى، بتواجد الهلال السعودي، والعين الإماراتي، والاستقلال الإيراني والدحيل القطري، أما باقي المجموعات فقد جاءت كالتالي:

المجموعة الثانية: الوحدة الإماراتي، الاتحاد السعودي، وبطل أوزبكستان، والمتأهل من الملحق الثالث.

 المجموعة الرابعة: بيرسبوليس الإيراني، والسد القطري، والأهلي السعودي، والمتأهل من الملحق الأول.

 المجموعة الخامسة: الممثل الثالث لكوريا الجنوبية، وجوهور دار التعظيم الماليزي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 4، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 2.

المجموعة السادسة: قوانغتشو ايفرجراند الصيني، وبطل كأس كوريا الجنوبية، وملبورن فيكتوري الأسترالي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 3.

المجموعة السابعة :بطل كأس إمبرطوار اليابان، بطل كأس الصين، تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بوريرام يونايتد (تايلاند).

المجموعة الثامنة: سيدني الأسترالي، كاواساكي فرونتال الياباني، شنغهاي سيبج الصيني، الفائز من مباراة الدور التمهيدي (4).


بالوثيقة: عبدالمهدي يقدم مقترحا الى الحلبوسي يطالب فيه بالتصويت على اقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه

قدم رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يوم السبت مقترحا الى مجلس النواب العراقي طالب فيه بالتصويت على اقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية

23/03/2019 06:29:35

مصدر : البغداد يحاول العودة الى العراق بعد هزيمته في الباغوز

لا ينتهي الحديث في العراق هذه الأيام عن مصير زعيم تنظيم "داعش"، إبراهيم عواد البدري، المعروف باسم أبو بكر البغدادي، وسط قلق من احتمال لجوئه مرة ثانية

22/03/2019 12:28:45

بعد 15 عاماً على فضيحة سجن "ابو غريب" هل تتحقق العدالة للضحايا

سلطت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على ضحايا سجن "أبو غريب" في العراق، بعد عقد ونصف على الفضيحة التي هزت العالم حينها، يوم أن نشرت صور عمليات تع

21/03/2019 14:20:10

صحيفة: امريكا تمدد اعفاء العراق من عقوبات ايران جاء لتلافي الاحراج

ذكرت صحيفة الشرق الاوسط، الخميس، ان منح واشنطن اعفاء العراق من عقوبات ايران جاء لتلافي الحرج، فيما اشارت الى ان اعتماد الطاقة الكهربائية من السعودية ي

21/03/2019 08:17:59