افتتاح اكاديمة نادي غلطة سراي التركي للمواهب الكروية في بغداد

Fri, 30 Nov 2018 09:55:08

408

افتتح نادي غلطة سراي التركي، اكاديمية للمواهب في العاصمة بغداد، بعدما أبرمت شركة "سبورت تور" العراقية، اتفاقية تعاون مشترك مع النادي التركي في تشرين الاول الماضي.

وزار وفد من نادي غالطة سراي، العاصمة بغداد يتألف من عثمان ارسلان الخبير الاداري لنادي غالطة سراي التركي والمدرب الأذربيجاني زامن اسد الله المحاضر من الاتحاد الاوربي للاطلاع على المنشآت الرياضية الخاصة بشركة ‏سبورت تور العراقية ‏ ‏لرعاية‏ اللاعبين وتسويق المواهب التي يديرها إلى اللاعب الدولي السابق نديم كريم .
غلطة سراي التركي يفتتح مدرسة كروية في بغداد


واكد عثمان ارسلان ان "النادي لديه اكثر من ١٥٠ أكاديمية خاصة برعاية المواهب في تركيا ولندن وأذربيجان وبلجيكا وكازخستان وقبرص وعدد من الدول والتي من خلالها تم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للعب في فرق الفئات العمرية الخاصة بنادي غلطة سراي".

وعبر ارسلان عن "اعجابه بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها شركة سبورت تور التي ستساعد بشكل كبير على إقامة مشروع الأكاديمية في العاصمة بغداد لتكون بوابة مهمة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين سيما وان العراق واحد من اكثر الدول التي تمتلك مواهب كروية والذي رايته من خلال مباراة ودية لفريقين من أكاديمية شركة سبورت تور تضم بين صفوفها لاعبين موهوبين على مستوى عالي جدا".

من جانبه، اكد مدير الشركة نديم كريم ان "الشركة ولانها خاصة برعاية المواهب وجدت ان هنالك ضعف كبير في عملية تسويق المواهب الكروية الى الاحتراف لذلك عملت على دراسة مشروع إقامة أكاديمية لاحد الأندية الأوربية وبعد نقاشات واستشارات عديدة تم التوصل الى مفاتحة نادي غلطة سراي التركي كونه يعتبر الى جانب نادي اياكس أمستردام الهولندي افضل مدرستين لتصدير المواهب في اوربا".

وبين ان "النادي التركي ومن خلال زيارة وفد من الشركة الى مقر النادي في تركيا تم منحنا وعود من قبل المسؤولين عن الأكاديميات الخاصة بالنادي بتقديم منهاج تدريبية علمية خاصة بتطوير الموهبة وصقلها".
 


تقارير صحفية: تواصل التنافس الاميركي الايراني في العراق وبلوغها مستويات غير مسبوقة

اكدت تقارير صحفية، تواصل التنافس الاميركي الايراني في العراق وبلوغها مستويات غير مسبوقة، وازدياد المخاوف من دفع بغداد ضريبة تجاذبات واشنطن - طهران، ف

22/05/2019 08:08:36

وفيق السامرائي: 4 مصالح أميركية يترتب على استهدافها اندلاع صدام بين واشنطن وطهران

حدد المدير السابق لمديرية الاستخبارات العسكرية العامة، وفيق السامرائي، الثلاثاء، المصالح الأميركية التي يترتب على ضربها واستهدافها ردا من واشنطن، فيم

21/05/2019 09:06:18

سيناريوهات عديدة قد تواجه العراق بصراع امريكا-ايران: فهل يكون ماسبق من حروب مجرد نزهة

بعد عقود من نزاعات متتالية، يجد العراق نفسه اليوم مجددا محور شد حبال بين الولايات المتحدة وإيران اللتين صعدتا خطابهما أخيرا بشكل غير مسبوق، الأمر الذي

21/05/2019 09:00:33

فريق من الامم المتحدة يعثر على 12 مقبرة جماعية

عثر فريق أممي يحقق في المجازر التي تعرضت لها الأقلية الأيزيدية في العراق، على 12 مقبرة جماعية، ويعمل على جمع شهادات يمكن أن تستخدم أمام محاكم عراقية

21/05/2019 06:25:04